برونو فيرنانديز: كريستيانو محظوظ

علق لاعب وسط مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، على تصريحات كريستيانو رونالدو، التي أطلق خلالها هجومًا شرسًا على إدارة النادي ومدربه الهولندي إيريك تين هاج.
وأثار فيرنانديز الجدل حول وجود مشكلة بينه وبين رونالدو لدى وصوله لمعسكر منتخب البرتغال هذا الأسبوع بداعي مصافحته لزميله بطريقة باردة.
وبعد مشاركته في مباراة البرتغال الودية ضد نيجيريا، تحدث فيرنانديز لوسائل الإعلام عن تصريحات رونالدو وكذلك حقيقة وجود مشكلة بينه وبين قائد البرتغال.
وقال فيرنانديز لشبكة (سكاي): “لم أقرأ تصريحات رونالدو الخاصة بالمقابلة وكما قلت من قبل هذا وقت المنتخب الوطني”.
وأكمل: “المدرب قال هذا الأمر أيضًا وحدده منذ تواجدي معهم في 2017 وفي ذهنه دائمًا أن البرتغال هو الهدف الرئيسي للجميع ويجب أن نركز على كأس العالم”.
وأضاف: “كأس العالم لا يأتي كل يوم فهناك من سنحت له الفرصة للمشاركة في المونديال أكثر من مرة، كريستيانو محظوظ، لأنه سيشارك للمرة الخامسة”.
وبسؤاله عن حقيقة سلامه الفاتر مع رونالدو، أجاب: “ألم تسمع الصوت في الفيديو لاحقًا؟ يجب أن تسمع”.
وأردف: “عندما تسمع الصوت، ستجد أن رونالدو يمزح معي، لكنني شاهدت إحدى القنوات تتحدث عن الأمر وكأن هناك مشكلة، لمدة 45 دقيقة، لكن الإعلام لا يظهر هذا الأمر للناس، وبالتالي لا يعرفون الحقيقة”.
وفي ختام تصريحاته، شدد فيرنانديز على عدم وجود مشكلة بينه وبين رونالدو أو أي شخص آخر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد