رونالدو يشعر ب”خيانة” مانشستر يونايتد له

شن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوما لاذعا على الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد. معبرا عن عدم احترامه له، وشعوره بالخيانة من قبل بعض الأشخاص داخل النادي.

وأدلى كريستيانو رونالدو بتصريحات مثيرة في حواره مع المذيع البريطاني المعروف،  بييرس مورجان. في برنامجه التلفزيوني، عبر فيها عن شعوره “بالخيانة” من الطريقة التي عومل بها من قبل مانشستر يونايتد. مبديا انزعاجه من أنه أصبح “كبش فداء” يُلقى باللوم عليه في كل ما حدث بشكل خاطئ في النادي. ويعتقد أنه يتم إجباره الآن على الرحيل.

وأشار رونالدو، إلى أنه لم يكن يملك سوى الاحترام لزميله السابق، المدرب النرويجي أولي غونار سولشير. الذي أقيل بعد أسابيع قليلة من عودة النجم البرتغالي.

أما بالنسبة للاثنين الآخرين، الألماني رالف رانجنيك، والمدرب الحالي الهولندي إريك تن هاج، لم يكن لديه الكثير ليقوله عنهما.

ونشرت صحيفة “ذا صن” مقتطفات من تصريحات رونالدو، قال فيها: “تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد، يجعلوني كبش الفداء لجميع أخطاء النادي”.

وكشف: “النادي لم يتعاطف معي في مرض ابنتي، أشعر وأنهم يدفعوني للرحيل”.

وتطرق رونالدو للحديث عن المدير الفني الحالي للنادي: “أنا لا أحترم تين هاج، لأنه لم يظهر أي احترام لي، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك، على الناس الاستماع إلى الحقيقة”.

ودخل رونالدو في خلافات مع إريك تين هاج وإدارة النادي خلال الفترة الماضية، قبل أن يعود ويستعيد مكانه في الفريق.

وتابع: “في مانشستر يونايتد حاولوا إجباري على الخروج، ليس المدرب فقط، لكن بعض الأشخاص الآخرين المحيطين بالنادي”.

 رونالدو يعلق على قائمة منتخب البرتغال

أكد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الاستعداد لرفع اسم البرتغال عاليا في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

وشارك، قائد منتخب البرتغال، بنشر تشكيلة منتخب بلاده لمونديال قطر، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة برسالة جاء فيها: “مرة أخرى، نحن على استعداد لرفع اسم البرتغال عاليا، هناك 26 اسما في قائمة فرناندو سانتوس، ولكن تم استدعاؤنا جميعا! إلى الأمام يا البرتغال”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد