ريال مدريد يخسر بثلاثية

حقق لايبزيج الألماني، الانتصار على ريال مدريد بنتيجة (3-2) ليلحق الهزيمة الأولى هذا الموسم بالميرنجي في مختلف المسابقات، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف لايبزيج جوسكو جفاريدول، كريستوفر نكونكو، وتيمو فيرنر في الدقائق (13، 18، 81)، بينما سجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 44، ورودريجو من ركلة جزاء في الدقيقة (90+4).

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ريال مدريد عند 10 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما رفع لايبزيج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني.

تعليق مدرب ريال مدريد

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، لوم لاعبيه بعد الهزيمة بنتيجة (3-2) أمام لايبزيج. ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال أنشيلوتي، عقب اللقاء : “عاجلا أم آجلا كان لابد أن تحدث الهزيمة”.
وأضاف: “نتعلم من الخسارة أكثر مما نتعلمه من 10 انتصارات متتالية. وهذه الهزيمة مؤلمة لكن أقل ألما من الآخرين لأن لدينا خيار للتأهل في الصدارة”.
وتابع: “علينا أن نستمر في العمل، وهذا ليس الوقت لننظر إلى الخلف، ولا يمكنني أن أنتقد الفريق الذي قدم أداءً جيدًا للغاية حتى الآن”.
ونوه: “علينا أن نركز على الأشياء التي لم تسر بشكل جيد، وخاصة الضربات الثابتة. ونحن أقوياء في الدفاع، لكن يمكن أن يحدث ذلك”.
واستكمل: “ثنائية لايبزيج كانت ميزة لهم، وغيرت النهج بأكمله، وحدث عكس ما كنا نريده. حيث تراجعوا للخلف ولعبوا على الهجمات المرتدة”.
وأتم: “لم أر أي نقص في الحدة من اللاعبين، ولا يمكنني إلقاء اللوم عليهم، لأن هؤلاء اللاعبين فازوا بالعديد من المباريات وكانت لدينا غيابات للإصابة، وبعد تأخرنا بهدفين سيطرنا على المباراة وكنا على وشك التعادل”.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ريال مدريد عند 10 نقاط في صدارة المجموعة السادسة. بينما رفع لايبزيج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد