كلوب: الفوز خارج ملعبك أمر صعب

أشار مدرب ليفربول، يورجن كلوب، إلى الصعوبات التي واجهت فريقه في الفوز على مضيفه بنفيكا 3-1 ، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وقال كلوب بعد المباراة  “القدوم إلى هنا والفوز بمباراة خارج الديار في دوري الأبطال أمر صعب ، لقد قاتل بنفيكا ولقد منحناهم الكثير ولكنهم استحقوا الهدف أيضاً، على الرغم من أنه كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل، حصلوا على هجمات مرتدة، ليس من السهل الاحتفاظ بالكرة طوال الوقت ، لديهم نجوم جيدون حقاً”.


 واضاف كلوب : ” لقد كانت مباراة صعبة، وهو ما كنت أتوقعه، كان الجمهور هناك، عرفنا أن نتيجة 2-0 ليست شيئاً ، لقد سجلوا الهدف وكان اللعب أكثر انفتاحاً مما كنا نريد، لكن حارس المرمى ربما كان أفضل لاعب وقام بعدة تصديات ، نحن متقدمون بهدفين في القسم الأول من المواجهة، فلنواصل التقدم “.


واشار كلوب إلى إهدار فريقه للفرص بقوله: “عادة ما نسجل أكثر لكننا لم نفعل ذلك، ويرجع ذلك أساساً إلى حارس المرمى، وهذه هي القصة إلى حد كبير، كان من الممكن أن نسجل في الدقيقة الأخيرة ، وهذا كان سيصبح أمراً رائعاً، لكننا لسنا في أرض الأحلام هنا “.


وختم كلوب: “نحن نعرف الكثير عن خصمنا، لقد فاز على أياكس، نحن على دراية بجودتهم وقدمنا مباراة جيدة أمامهم، ولكن سنكون مستعدين مرة أخرى”.

كلوب: الفوز خارج ملعبك أمر صعب