ليدي غاغا: عانيت من “الذُهان العقلي” بعد تعرضي للاغتصاب

تحدثت نجمة البوب ​​ليدي غاغا عن الألم الدائم والصدمة الناجمة عن تعرضها للاعتداء الجنسي في سن المراهقة، وكشفت أنها عانت من “ذهان عقلي كامل” بعد سنوات من حملها من قبل مغتصبها المزعوم.

استذكرت المغنية الحائزة على جائزة غرامي – الاسم الحقيقي ستيفاني غيرمانوتا – تجربتها المروعة في الظهور العاطفي في الحلقة الأولى من مسلسل “The Me You Can’t See”، وهو مسلسل وثائقي جديد شارك في ابتكاره الأمير هاري وأوبرا وينفري. يهدف إلى معالجة وصمة العار المتعلقة بالصحة العقلية.

تحدثت غاغا وهي تبكي وهي تروي اللحظة التي طلب فيها منتج لم تذكر اسمه منها خلع ملابسها قبل أن يهددها بحرق موسيقاها.

تتذكر قائلة: “كنت في التاسعة عشرة من عمري، وكنت أعمل في الشركة، وقال لي أحد المنتجين: “اخلعي ​​ملابسك“.

وأضافت ليدي غاغا: “وقلت لا. وغادرت، وقالوا لي إنهم سيحرقون كل موسيقاي. ولم يتوقفوا. لم يتوقفوا عن سؤالي، ثم تجمدت فقط وأنا … لا أتذكر حتى“.

قالت ليدي غاغا إنها لن تذكر اسم مهاجمها المزعوم، موضحة: “أفهم حركة Metoo# هذه، وأتفهم أن البعض الآخر يشعر بالراحة حقًا مع هذا، وأنا لا أفهم ذلك، لا أريد أبدًا مواجهة هذا الشخص مرة أخرى“.

foto artis hollywood di pantaihollywood matzehollywood trivia questionsin economia un bene primario come il petroliola piperita dei peanutslampada orientabileoggi e detta nuova guineaold hollywood glamourpiantagione da bachicoltorisostiene romanzo di tabucchispecialita natalizia ligureun continuo parlottareроллеры голливудدلال عبد العزيزكايلي جينرليدي غاغاليدي غاغا: عانيت من "الذُهان العقلي" بعد تعرضي للاغتصابهوليوود