اقترب موعد الإعلان عن هواتف سامسونج الجديدة

بعد سلسلة من التسريبات والشائعات بشأن سلسلة هواتف جالاكسي إس23 (Galaxy S23) المرتقبة من سامسونج. أكدت الشركة موعد حدث الإعلان عن الهواتف.

وكشفت عملاقة التقنية الكورية عن موعد حدث (Galaxy Unpacked 2023 – Part 1) عبر موقع الويب الخاص بها في كولومبيا، ولكنها حذفته في وقت لاحق.

وبحسب الصورة الترويجية التي نشرها موقع سامسونج الكولومبي. فإن حدث الإعلان عن هواتف (Galaxy S23) المرتقبة سيُعقد في 1 شباط/ فبراير 2023. أما شعار الحدث فهو: “لحظات ملحمية قادمة”.

وتكشف الصورة أيضًا عن الكاميرات الخلفية الثلاث لسلسلة (Galaxy S23). التي تتميز بحلقات فردية حولها، وذلك تأكيد لما كشفت عنه الصور المسربة سابقًا.

ووفقا للتقارير السابقة، فمن المحتمل أن تطرح سلسلة (Galaxy S23) للبيع بحلول الأسبوع الثاني من شهر شباط/ فبراير المقبل. ويشاع أن سامسونج قد تطرح هواتفها الجديدة بالسعر ذاته لهواتف سلسلة (Galaxy S22).

وكالعادة، سيُبث حدث (Galaxy Unpacked) من سامسونج مباشرةً عبر موقع الشركة الرسمي (Samsung.com)، وقناتها على يوتيوب. كما ستُنشر كافة التفاصيل المتعلقة بها عبر مدونة الشركة (Samsung Newsroom).

ويتوقع أن تحوي هواتف (Galaxy S23) المرتقبة الإصدار الأحدث والأسرع من معالجات كوالكوم. وهو: (Snapdragon 8 Gen 2)، مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع (LPDDR5X) بحجم 8 جيجابايت، أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية من نوع (UFS 4.0) بحجم 512 جيجابايت.

وستعمل كافة هواتف السلسلة، وهي: (Galaxy S23)، و (Galaxy S23 Plus). و (Galaxy S23 Ultra) بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة (One UI 5.0).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد