المصرف الدولي الإسلامي أفضل مصرف من حيث جودة الخدمات المصرفية عَبْرَ الإنترنت في العراق لعام 2021

تُوِّج المصرف الدولي الإسلامي بجائزة أفضل مصرف من حيث جودة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في العراق لعام 2021 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وذلك خلال الحفل السنوي الذي يقيمه الإتحاد في العاصمة اللبنانية بيروت، لتوزيع جوائز التميّز والإنجاز المصرفي العربي، المُقام بتاريخ 10 / كانون الأول لسنة 2021م، بحضور عدد كبير من الشخصيّات المصرفيّة البارزة من مؤسسات إقليمية ودولية كبرى،

فقد تسلّم الجائزة الأستاذ عبد المطلب الحديثي عضو مجلس إدارة المصرف من الأمين العام للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب الأستاذ وسام فتوح.

ومن جانب آخر فقد أعربتْ السيدة سها زكي الكفائي – المدير المفوض للمصرف الدولي الإسلامي – عن سعادتها بحصد هذه الجائزة التي تُمنح وفق معايير مهمة ومتطلّبات يحدّدها الإتحاد.
وأشارتْ الكفائي إلى أهمية هذه الجائزة التي تأتي تتويجاً لجهود المصرف الكبيرة وإنجازاته المتميّزة وريادته المستمرة في القطاع المصرفي لما يقدّمه من خدمات مصرفيّة ذات جودة ومستوى عالٍ تتوافق مع التقنيّة المصرفيّة المعاصرة في العالَم الحديث.

و الجدير بالذكر أنّ المصرف حصل على جائزة التميّز والإنجاز المصرفي العربي لعام 2018 عن رعايته وتمويله للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في العراق، وكذلك مُنح جائزة المصرف الإسلامي الأقوى في العراق لعام 2020 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب الذي يعدّ مرجعاً مهماً ومتحدثاً بإسم المصرفيين العرب كونه يضمّ نخبة مرموقة من القادة والمهنيين العرب المتميّزين في قطاع الإقتصاد والتمويل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد