جامعة وارث الانبياء توقع اتفاقية علمية مع جامعة هنكارية

وقعت جامعة وارث الانبياء في كربلاء اليوم الاحد اتفاقية علمية مع جامعة سينل وايز الهنكارية المتخصصة بالعلوم الطبية والصحية والتي سيتم بموجبها تبادل الخبراء والاساتذة بين الجامعتين والعمل المشترك لرفع السمعة العلمية لجامعة وارث في العالم .


وذكر مدير اعلام جامعة وارث الانبياء ان “جامعة سينل وايز من الجامعات الاوربية المرموقة المتخصصة بالعلوم الطبية والتي تحظى بسمعة ممتازة بين الاوساط الطبية والعلمية العالمية وقعت اتفاقية علمية مع جامعة وارث في مجال التعاون العلمي”.


واضاف ان “بنود الاتفاقية تتضمن تبادل الخبراء والاساتذة بشكل مباشر ورفع السمعة العالمية لجامعة التراث وتبادل الخبرات والدراسات العلمية بين الجامعتين”.
وتابع مدير الاعلام ان “هذه الاتفاقية ستعزز من دور جامعة وارث العلمية في الدول الاوربية خصوصا وان جامعة سينل وايز لها حضورها العلمي في المحافل العلمية الاوربية والعالمية كونها تاسست قبل اكثر من ٢٥٠ عاما وتعد من الجامعات العالمية المرموقة خصوصا في مجال الطب البشري والصحة العامة”،مشيرا الى ان “الاتفاقية تمت بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد