ويوفنتوس يضع 3 بدائل لتعويض رحيل رونالدو

فادت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، اليوم الاثنين، بأن فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بدأ في البحث عن بدائل لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولا يزال رونالدو يفكر في مغادرة يوفنتوس هذا الصيف، رغم تأكيد التشيكي بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، بقاء النجم البرتغالي ضمن صفوف فريق “السيدة العجوز”.

وعزز تلك الأنباء ما تناولته الصحافة الإيطالية أمس حول طلب رونالدو الجلوس بديلا أمام يوفنتوس، لأنه يدرس العروض التي وصلته للرحيل.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت”، فإن يوفنتوس بدأ بالفعل التفكير بمرحلة ما بعد رونالدو، ووضع 3 خيارات لتعويضه في حال رحيله هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن بدلاء رونالدو المحتملين هم: الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والفرتسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبرازيلي غابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن الأسماء الثلاثة لم تدخل حسابات يوفنتوس من قبيل الصدفة، فهناك اهتمام من جانب باريس سان جيرمان بضم رونالدو، لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه الشاب كيليان مبابي، وبالتالي فإن عقد صفقة تبادلية تشمل ضم إيكاردي سيحل بالمنفعة على الناديين.

ونفس الأمر بالنسبة لمانشستر يونايتد، الذي يتمنى استعادة نجمه السابق الذي غادر ملعب مسرح الأحلام “أولد ترافورد” عام 2008، وهو ما سيدفع يوفنتوس لطلب التعاقد مع مارسيال في صفقة تبادلية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد